منتدى تلكيف يمي
اهلا وسهلا زوارنا الكرام نرحب بكم في منتدى تلكيف يمي الذي يرحب بجميع الطوائف المسيحية ومن جميع انحاء العراق ولا يوجد اي تفريق بين الطوائف المسيحية وهذا المنتدى يملك دردشة للعضاء والزوار الكرام مع الشكر والتقدير ادارة منتدى تلكيف يمي


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

 يعلن منتدى تلكيف يمي عن وجود مساحات اعلانية مجاني  من منتدى تلكيف يمي   والعرض لفترة محدودة  الحك واعلن قبل مايفوتك العرض  البرامج والالعاب والاغاني والافلام  اخر اخبار الجزيرة اول باول  وفرفش مع احلى قسم التسلية والترفيه وقسم الالعاب الالكترونية


شاطر | 
 

 منجم تونسي: رحيل مسؤول سعودي وتوترات أمنية واضطرابات مناخية في 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقه تلكيف
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 10/01/2010
الموقع : عاشقه تلكيف
العمل/الترفيه : الهوايه - الرياضه والنت
المزاج : اعشق تلكيف واليحب تلكيف

مُساهمةموضوع: منجم تونسي: رحيل مسؤول سعودي وتوترات أمنية واضطرابات مناخية في 2010   الخميس يناير 14, 2010 5:28 pm


منجم تونسي: رحيل مسؤول سعودي وتوترات أمنية واضطرابات مناخية في 2010

يشهد 2010 محاولة لاغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله ، والرئيس الفلسطيني محمود عباس سيرحل جسديا بعد فترة قصيرة من هزيمته السياسية، كذلك الموت سيغيب أحد أصحاب القرار في في المملكة.

ومع الايمان بالحديث النبوي " كذب المنجمون ولو صدقوا" الا ان المنجم التونسي فرض واقعا يحرص البعض على متابعة تنبؤاته ، الذي انفرد عالميا بالتكهن برحيل الأميرة ديانا في حادث سير وبأحداث عالمية أخرى هزت العالم، كإغتيال إسحاق رابين وإندلاع حرب العراق وبنهاية صدام وبظهوره المفاجأ ، وأحداث 11 سبتمبر 2001 وغزو أفغانستان، ووفاة ياسر عرفات وشلل شارون وطوفان التسونامي ومقتل الفنانة ذكرى والحرب الإسرائيلية على لبنان والأزمة الاقتصادية العالمية وأخيرا وفاة الفنان الأمريكي مايكل جاكسون. وهذا لا ينفي ان هناك بعض التنبؤات التي توقع حدوثها خلال السنوات الماضية ولم تقع ولعل اهمها اغتيال الرئيس الامريكي بوش والذي مازال حيا يرزق الى ما يشاء الله.

ومن باب متابعة الاحداث نعرض ما تناقلته وكالات الانباء حول تنبؤات المنجم حسن الشارني للاحداث التي من الممكن أن تقع في العام المقبل بعد مشيئة الله .

* استقراء الدلائل والأوضاع الفلكية لعام 2010

جميع الدلائل الفلكية الهامة، المركزية والثانوية تدل على أن العام سيكون عام الإضطربات السياسية والمناخية والحسم في عديد الأمور المتعلقة بالقضايا المصيرية، سواء كان ذلك متعلقا بالشعوب أو بالأفراد.
سيشهد العام ظهور شخصيات جديدة واختفاء أخرى في ظروف غريبة وفجائية وربما تصل لحدود المأساة.. كما سنشهد مناخا مضطربا في كامل أرجاء المعمورة، زلازل وحرائق كثيرة يكون إحدها مدمرا بأتم معنى الكلمة يموت من جرائه خلق كثير.. سيعم الفقر والحاجة والبطالة في كل مكان، وستسيل الدماء يوميا في أفغانستان والعراق التي ستشهد حربا أهلية طائفية محدودة. سيعم الإرهاب في عدد من الدول، سيرتفع سقف المعيشة وتظهر مجاعات في الدول الفقيرة، خاصة الطبقة الوسطى والفقيرة من جراء الأزمة الاقتصادية. أما البطالة فستحطم أرقاما قياسية في أوروبا وأمريكا، برميل النفط سيتأرجح ولن يستقر هذا العام.
جفاف ببعض الدول العربية وظهور فصيلة جديدة من فيروس انفولنزا الخنازير تخيف العلماء، لكن سيتم اكتشاف علاج جديد وفعال لهذا الفيروس.

* الشرق الأوسط

ستكون دول العراق وإيران وفلسطين وأفغانستان مركزا ومسرحا للأحداث الشرق أوسطية، بالنسبة للعراق هناك بوادر لحرب أهلية طائفية ستقدح شرارتها على إثر اغتيال شخصية سياسية هامة، وسيتواصل حمام الدم والاغتيالات والخطف وظهور فضائح جديدة أشنع من أبو غريب وانتهاك لحقوق الإنسان وسيصبح مفهوم الثأر هو السائد.
سيتم الإعلان عن طريقة مبتكرة وجديدة لحل معضلة العراق لكن لن تأتي أكلها ولن تحل الأزمة.. التواجد الأمريكي بالعراق وبأفغانستان سيصبح مشكلة أمريكا ومصيبتها الكبرى.
أعمال تخريبية وإرهابية في أفغانستان من طرف طالبان ستجعل من هذا البلد جحيما لا يطاق يدفع بقوة التحالف هناك لإعادة النظر في تواجدها..
محمود عباس سيتنهي من الخارطة السياسية الفلسطينية، فالدلائل الفلكية تدل أن حماس ستزداد تمكنا، وهي تتجه إلى التفاوض المباشر مع إسرائيل وستحقق مواقف سياسية جريئة وناجحة تحسب لها، مما يجبر الحكومة الإسرائيلية إلى مراجعة حساباتها.
وفاة أحد قيادي حماس، واغتيال لكادر من حركة فتح لعب دورا مشبوها في أحداث مجزرة جنين التي جرت منذ سنوات وفي أحداث غزة الأخيرة.
سيتم قريبا الإعلان عن وفاة شارون، وستكشف إسرائيل عن فضائح مالية ستطيح بوزيرها الأول.
محاولة جديدة لاغتيال حسن نصر الله ستفشل، يخطط لها عناصر من الموساد ومجموعة من الخونة والعملاء. ستعصف مخلفات الأزمة الاقتصادية العالمية بسوريا والأردن ولبنان ومصر اجتماعيا وسياسيا.
غير أن لبنان سيبنى سياسية لا استقراره وتقدمه، لكن الشارع لن يسلم من بعض الأعمال الإرهابية اللا مسؤولة واغتيال شخصية سياسية مرموقة. ولكن هذه الأحداث الأليمة لن تزعزع استقرار هذا البلد. التدخل الإسرائيلي والأمريكي في شؤون لبنان الداخلية سيفضحه المخلصين من أبناء هذا البلد الرمز.
حياة حاكم أحد الدول العربية في خطر، ودخول زحل إلى برج الميزان بداية من يوم 22 جويلية 2010 سيكون له التأثير السلبي جدا على المنطقة وعلى حياة عناصر عربية قيادية لأحد الرؤساء أو الملوك.
الأوضاع السياسية والاجتماعية بمصر ستشهد اضطرابات وعدم استقرار لكثرة البطالة وتفاقم الفقر، توعك صحة رئيس عربي يفتح مجالا واسعا للإشاعات والتأويلات.
حزب حاكم بأحد الدول العربية يتجه لتركيز مبدأ توريث الحكم على غرار ما وقع في سوريا والغابون بعد وفاة رئيسها عمر بنغو.
الاقتصاد الإسرائيلي سيعيش تذبذبا جراء مخلفات الأزمة الاقتصادية العالمية. خلافات سياسية وضغط كبير على الحكومة من طرف اليمين المتطرف بناء والمستوطنات سيتواصل وتعنت إسرائيل المعهود سيخلف جدل مصطنع مع حزب الله وحماس والموساد سيواصل تصفية بعض الوجوه القيادية. تهجم إسرائيل على إيران سيأخذ منعرجا خطيرا يهدد أمن المنطقة برمتها خاصة في المنتصف الثاني من السنة.
الخلافات السياسية بين الكوادر الفلسطينية ستصل بالبعض إلى لغة السلاح التي ستزيد من حدة التوتر الموجود أساسا بين فتح والفصائل المتشددة والمتطرفة والداعية للمقاومة الرافضة لمبدأ الحوار في صراعها التاريخي مع إسرائيل.
محمود عباس بعد موته السياسي سيموت جسديا، و"حماس" ستطلق سراح الجندي الاسرائيلي الأسير، ستتوحد الضفتين بعد الانتخابات القادمة فجميع المؤشرات الفلكية تدل على أن الفرج ليس غدا.
المملكة الأردنية ستشهد اضطرابات اجتماعية كبيرة كنتيجة مباشرة للأزمة الاقتصادية العالمية، وللجفاف الذي ضرب هذا البلد منذ أكثر من ثلاثة سنوات. تبقى البطالة والفقر وانقلاب موازين القوى الاقتصادية هي العوامل الأساسية التي سيتألم منها هذا البلد طيلة السنة الجديدة 2010 خاصة في النصف الثاني منه.
السعودية ستشهد توترا أمنيا واضطرابات مناخية ووفاة مفاجئ لأحد أبناء العائلة المالكة من ذوي القرار.
تعيش الإمارات العربية المتحدة إستقرارا سياسيا واجتماعيا على الرغم من بعض التأثيرات السلبية لظروف خاصة وحينيّة على هذا البلد، فالأزمة الاقتصادية العالمية أثرت جزئيا على بعض القطاعات.
تواصل دبي مسيرة تقدمها بخطى ثابتة في ظل الفتور الاقتصادي والتذبذب في جدول المديونيّة الذي شهدته مؤخرا بعض شركاتها العملاقة. وظهور برنامج إصلاحي طموح وواعد سيبدأ في تنفيذه بداية من هذا العام الشيخ خليفة ومحمد آل مكتوم.

* دول المغرب العربي

ستشهد الجزائر استقرارا أمنيا بعد القضاء على آخر أوكار ومخابئ الجماعات الإرهابية، وفاة شخصية سياسية مرموقة، وبلورة لبرامج جديدة لتنمية الاقتصاد.
سيتواصل التوجه الانفتاحي بليبيا رغم من الركود الاقتصادي الذي ستشهده المنطقة ككل، مرض مفاجئ لأحد أصحاب القرار بهذا البلد. قرارات سياسية إصلاحية وفتح ملفات أخطاء الماضي القريب. جفاف واضطراب مناخي صحراوي سيؤثر على المردود الفلاحي .. آخر السنة أحسن من أولها.
تتفاقم البطالة بالمملكة المغربية سيشعل الشارع المغربي، مظاهرات ستتحول إلى أعمال تخريب وعنف. وفاة فنان مغربي تاريخي خلال 2010. مبرمج مغربي سيتمكن من تكسير شفرات القنوات الفضائية أو تقديم برنامج حماية للحواسيب سيكون ثوري في ميدانه..
السنة الجديدة 2010 والخاضعة لكوكب الزهرة، ستكون سنة الأحداث الإيجابية في تونس. ستشكو الفلاحة من تأثيرات مناخية مختلفة كالبرد القاسي والحرارة الغير مألوفة التي ستعيشها تونس خلال الصائفة القادمة والفياضنات المفاجئة التي ستأتي في غير وقتها ستجعل من المردود الفلاحي غير مستقر.
أمطار ورياح وعواصف في عز الصيف ستجعل من شهر رمضان لهذا العام (الذي سيأتي في أوت القادم) غريبا وغير مألوف.

* دول أوروبــــا

جميع الدول الأوروبية، شرقية وغربية ستكون تحت التأثير السلبي لموجة البطالة من الناحية الاقتصادية، وموجة الإضطرابات الجوية من الناحية المناخية. مظاهرات نقابية عديدة بفرنسا إحداها ستكون مليونية، الأحياء ذات الأغلبية المهاجرة ستشهد مظاهرات وأعمال عنف وتخريب.
إيطاليا ستتمكن من بعث "برسكوني" إلى بيت الإنعاش السياسي وانتخابات استثنائية في الأفق، توعك صحي خطير لقداسة البابا الفتيكان. فضائح جديدة بطلها "بلير" الوزير الأول السابق ستنشر وستعجل بانسحاب القوات الانقليزية من أفغانستان. حادث سكك حديد يخلف خسائر مادية وبشرية تكشف التحقيقات أنه عمل إرهابي، حركات الانفصاليين باسبانيا و"الكورس" بفرنسا وارلندا يعودن إلى الواجهة.. وفاة المغني الفرنسي الشهير جون هاليدي.. موجة حر شديدة بجنوب إسبانيا وفرنسا يخلف ضحايا وحرائق عديدة في الغابات.. فشل بعث مركبة فضائية أوروبية.

* أمريكــــا

أوباما لن يقدم شيئا لا للعرب ولا للعالم، فانحياز أمريكا لإسرائيل من الثوابت وستتواصل هذه السياسة إلى حدود سنة 2050، الإرث الثقيل الذي تركه اللاماسوف على رحيله بوش سيدفع بأوباما لإتباع سياسة الخطوة خطوة الحذرة... مخلفات الأزمة المالية ستعمق مشاكل الاقتصاد الأمريكي، سياسة أوباما العسكرية في أفغانستان ستفشل وجنوده سيجدون انفسهم في مصيدة شبيهة بالتي وقع فيها أبائهم بالفيتنام.. أواخر السنة وأمام الخسائر العسكرية الأمريكية العديدة ستعلو أصوات رصينة وواعية تنادي بالانسحاب من أفغانستان، الجبهة الإيرانية لن تكون في أحسن أحوالها، والضربة العسكرية غير واردة.
سنة 2010 ستكون سنة المشاكل للرئيس أوباما، ستمر عليه أيام بل أسابيع سوداء. ونبقى عند تحليننا الفلكي حين درسنا مصيره لمّا قلنا بأن حياته في خطر.
وثائق جديدة ومخزية عن دور أمريكا في حرب العراق وسياسة الكذب والتمويه التي اتبعها بوش وصقوره، سيتم الكشف عنها للرأي العام، دلائل أخرى سترى النور عن مصير بن لادن وعن تصريحاته "المفبركة "وانه مات منذ سنة 2006 وعن دور المخابرات الأمريكية في خلق ما يسمى بالقاعدة..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منجم تونسي: رحيل مسؤول سعودي وتوترات أمنية واضطرابات مناخية في 2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التعليم المبرمج ـ منقول ـ
» الرياضة بولاية غرداية...هلال غرداية
» المنمنمات
» عاجل .. القمص مكاري يمتنع عن الصلاة ويلغى الاجتماع احتجاجا
» سيف الدين قطز

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تلكيف يمي :: منتدى الابراج وحضك اليوم-
انتقل الى: