منتدى تلكيف يمي
اهلا وسهلا زوارنا الكرام نرحب بكم في منتدى تلكيف يمي الذي يرحب بجميع الطوائف المسيحية ومن جميع انحاء العراق ولا يوجد اي تفريق بين الطوائف المسيحية وهذا المنتدى يملك دردشة للعضاء والزوار الكرام مع الشكر والتقدير ادارة منتدى تلكيف يمي


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

 يعلن منتدى تلكيف يمي عن وجود مساحات اعلانية مجاني  من منتدى تلكيف يمي   والعرض لفترة محدودة  الحك واعلن قبل مايفوتك العرض  البرامج والالعاب والاغاني والافلام  اخر اخبار الجزيرة اول باول  وفرفش مع احلى قسم التسلية والترفيه وقسم الالعاب الالكترونية


شاطر | 
 

 ابراج الحض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dane
admin
admin
avatar

ذكر
القوس
الحصان
عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 24/09/2009
العمر : 26
الموقع : منتدى تلكيف يمي مسؤول المنتدى داني العراقي
العمل/الترفيه : سباحة
المزاج : رومانسي

مُساهمةموضوع: ابراج الحض   الجمعة أكتوبر 09, 2009 3:15 pm

ابراج الحظ لهذا الاسبوع

برج الحمل

مهنياً: تتحسن أحوالك المادية وتصرف مبلغاً كبيراً على مشروع أحلامك. عاطفياً: تثبت للحبيب مدى حبِّك له ونيتك الارتباط به مهما كلَّف الأمر. اجتماعياً: مزاجك مرح وتستغل أوقات فراغك للاستجمام والراحة. رقم الحظ: 14.

برج الثور

مهنياً: جرأتك الزائدة وحبُّك للمغامرة يكبدانك خسارة كبيرة وغير متوقَّعة. عاطفياً: يزيد الحبيب ضغوطه عليك ويطلب منك اتخاذ قرار حاسم بشأن العلاقة بينكما. اجتماعياً: تمضي أوقاتاً مسلية مع الأصدقاء وترفه عن نفسك. رقم الحظ: 11.


برج الجوزاء

مهنياً: تخطو خطوة جريئة في عملك وتكون بداية الطريق لمستقبل مهني واعد. عاطفياً: يسبب لك أحد الأشخاص مشكلة مع الشريك ما يبعده عنك لفترة. اجتماعياً: تشعر بالحزن والوحدة، لكنك تجد الأصدقاء إلى جانبك. رقم الحظ: 8.

برج السرطان

مهنياً: تنجز الأعمال التي كنت تؤجلها في الفترة الأخيرة بمساندة أحد الأشخاص. عاطفياً: تفاجأ من اعتراف أحد الأشخاص لك بمشاعره تجاهك بعدما خبأها فترة طويلة. اجتماعياً: تجتمع مع العائلة وتمضي أوقاتاً جميلة تستعيد فيها الذكريات الجميلة. رقم الحظ: 12.


برج الأسد

مهنياً: ينصبّ اهتمامك على الانطلاق بمشروع ضخم بعدما درسته مطولاً. عاطفياً: لا تفرض آراءك بقوة على الشريك وعامله كما تحب أن يعاملك. اجتماعياً: تنجز نشاطات كثيرة ومتعددة بحيوية ونشاط. رقم الحظ: 7.

برج العذراء

مهنياً: لا تأخذ أي قرار حاسم بشأن العمل قبل التأكد بأنك تفعل الصواب. عاطفياً: تواصل مع الشريك ولا تأخذ القرارات بمفردك، لأنك لن تكون منصفاً بحقه. اجتماعياً: تشعر بالتعب وتفضل البقاء في المنزل للراحة. رقم الحظ: 5.


برج الميزان

مهنياً: تقوم باتصالات كثيرة لتأمين المساندة التي تحتاج إليها لتجاوز الخسارة التي تكبدتها. عاطفياً: لا تنجر وراء العلاقات العابرة لأنها تهدد علاقتك بالشريك وقد تخسره إلى الأبد. اجتماعياً: يسدي إليك أحد الأشخاص نصيحة فاستفد من خبرته في الحياة. رقم الحظ: 14.

برج العقرب

مهنياً: لا تتسرع في الحكم على عمل قبل أن تجربه او تدرسه من كل النواحي. عاطفياً: مهما حاولت لن تستطيع تجاهل تصرفات الشريك غير الصحيحة بنظرك. اجتماعياً: يزعجك تدخل الآخرين في شؤونك، تفضل البقاء وحيداً وبعيداً عن الناس. رقم الحظ: 7.


برج القوس

مهنياً: تجري الأمور المهنية كلها لصالحك بسبب تنظيمك واهتمامك بأدق التفاصيل. عاطفياً: تلبي متطلبات الشريك وتسعى إلى إرضائه لإقناعه بمسامحتك بعد الأخطاء التي ارتكبتها في حقه. اجتماعياً: تتجنب لقاء أحد الأصدقاء بعد الكلام القاسي الذي وجّهته إليه. رقم الحظ: 12.

برج الجدي

مهنياً: ستتمكن من التغلب على العقبات والصعوبات بعملك الجدي والدؤوب. عاطفياً: تدرك تماماً كيف تجذب انتباه الطرف الآخر وتبهره بحديثك المشوِّق وشخصيتك الجميلة. اجتماعياً: تضطر إلى مناقشة مسألة هامة مع الأهل وستتلقى الدعم الذي تريده منهم. رقم الحظ: 9.


برج الدلو

مهنياً: لا تتأخر على مواعيدك وإنجاز واجباتك وإتمام مسؤولياتك. عاطفياً: تجتاحك ذكريات حب قديم وتشعر بالألم والوحدة. اجتماعياً: لا تهدر طاقاتك على أمور تافهة وركِّز على الأمور المهمة. رقم الحظ: 4.

برج الحوت

مهنياً: تنطلق في مهمة جديدة تكسر روتين عملك الممل وتكون نتائجها ممتازة. عاطفياً: لا توهم الحبيب بأمور زائفة، لأن ذلك سينقلب ضدك قريباً. اجتماعياً: ينتقدك أحد أفراد العائلة بسبب عاداتك السيئة. رقم الحظ: 17.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://talkefyame.yoo7.com
 
ابراج الحض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تلكيف يمي :: منتدى الابراج وحضك اليوم-
انتقل الى: